شارع الصناعة مقابل صناعة الوكالة
الكلية   /   كلية مجتمع غزة-فرع الجنوب تستقبل وفداً من المخاتير والشخصيات الاعتبارية في خانيونس



2020-08-19


كلية مجتمع غزة-فرع الجنوب تستقبل وفداً من المخاتير والشخصيات الاعتبارية في خانيونس
 
خانيونس/استقبلت كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية والتطبيقية- فرع الجنوب صباح اليوم الاثنين وفداً من مخاتير وأعيان ووجهاء محافظة خانيونس والشخصيات الاعتبارية فيها.
 
وكان في استقبال الوفد الضيف د. عبد القادر ابراهيم حماد رئيس مجلس الأمناء ود. ناصر أبو العون القائم بأعمال عميد الكلية وأ. محمود جابر مدير فرع الجنوب ولفيف من الأكاديميين والإداريين بالكلية.
 
ووضع الدكتور حماد الوفد الضيف في صورة الإنجازات التي تمكنت الكلية من تحقيقيها منذ تأسيسها قبل أكثر من عقد ونصف من الزمن مشيراً أن الكلية تمكنت من تحقيق قفزات مشهودة سواء في الجانب الأكاديمي أو المهني.
 
وأشار إلى ان الكلية تضم عشرة تخصصات أكاديمية للحاصلين على الثانوية العامة باعتماد من وزارة التعليم العالي رام الله وغزة، كما تضم عدد 22 تخصصاً مهنياً معتمدة من وزارة العمل في رام الله للحاصلين على شهادة الصف التاسع بالحد الأدنى فضلاً عن توفير أكثر من 75 برنامج تدريبي في مجالات مختلفة من خلال مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع.
 
وأعلن د. حماد عن تقديم رزمة من المنح والتسهيلات تصل إلى 50% من اجمالي الرسوم للملتحقين بالدراسة في الكلية بالتخصصات الاكاديمية وخصم 30% للملتحقين بالتخصصات المهنية مع إمكانية تقسيط الرسوم الدراسية طيلة فترة الدراسة.
 
من جهته شرح د. أبو العون للوفد الضيف التسهيلات التي تقدمها الكلية خاصة لحالات الشؤون الاجتماعية وذوي الاحتياجات الخاصة موضحاً أن الكلية لن تألوا جهدا في توفير التعليم لجميع أبناء شعبنا في قطاع غزة في ظل الظروف الاقتصادية الصهبة الراهنة.
 
ورحب أ. جابر بالحضور مثمناً زيارتهم لمقر الكلية في خانيونس متمنياً استمرار التعاون بين الكلية وجميع المؤسسات والشخصيات الاعتبارية بما يخدم أبناء شعبنا من كافة الفئات.
 
وأشاد الوفد الزائر بمجهودات الكلية ونوعية البرامج والتخصصات التي تقدمها والتي تتناسب ومتطلبات سوق العمل الفلسطيني ورزمة التسهيلات التي بادرت الكلية بتقديمها للتخفيف عن كاهل الطلاب وذويهم لاسيما في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها أبناء شعبنا.

جميع الحقوق محفوظة كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية والتطبيقية