شارع الصناعة مقابل صناعة الوكالة
الكلية   /   إختتام بطولة تنس الطاولة في كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية والتطبيقية



2018-12-11


إختتام بطولة تنس الطاولة في كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية والتطبيقية

 

أعلن النادي الرياضي التابع لدائرة شؤون الطلبة في كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية والتطبيقية عن اختتام بطولة تنس الطاولة التي جرت على مستوى الكلية بمشاركة 16 طالبا موزعين على ثمانية مجموعات، حيث جرت البطولة تحت اشراف  ورعاية دائرة شؤون الطلبة في الكلية.

 

وقد اختتمت المرحلة الأولى بفوز الأول من كل مجموعة ضمن آلية النقاط في المجموعات، وجاءت المرحلة الثانية لتجري التصفيات بخروج المغلوب من مرة واحدة حيث وصل أربعة طلاب للدور ربع النهائي وجرت بينهم المباريات لتحديد المركز الأول والثاني.

 

وفي المباراة النهائية فاز الطالب خليل الحليمي بالمركز الأول من تخصص محاسبة التابع للدبلوم المتوسط المعتمد من وزارة التربية والتعليم العالي وحصل الطالب محمد الشامي على المركز الثاني وهو من تخصص التمديدات الكهربائية التابع للدبلوم المهني المعتمد من وزارة العمل.

 

بدوره أثنى الدكتور محمد شعث نائب العميد للشؤون الأكاديمية على الجهود التي تبذلها دائرة شؤون الطلبة في الكلية للإرتقاء بمستوى الطلبة وتشجيعهم على إتقان وممارسة الأنشطة الرياضية.

 

وذكر المهندس رفيق اليازجي مدير شؤون الطلبة بالكلية أن البطولة شهدت تميزا وابداعا من الطلبة المشاركين وظهر ذلك في المستوى المتقدم للعديد منهم ، وتأتي هذه البطولة ضمن سلسلة الأنشطة اللامنهجية التي تنظمها دائرة شؤون الطلبة في الكلية.

 

وفي نهاية البطولة تم تكريم كلاً من الفائز الأول والفائز الثاني في البطولة وتقدير الشكر والتقدير لحكم البطولة أيمن سعد.

 

 العلاقات العامة والإعلام

جميع الحقوق محفوظة كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية والتطبيقية