شارع الصناعة مقابل صناعة الوكالة
الكلية   /   كلية مجتمع غزة تختتم بطولة كرة القدم الخماسية لطلابها



2019-03-25


كلية مجتمع غزة تختتم بطولة كرة القدم الخماسية لطلابها

 

إختتمت كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية والتطبيقية نهائيات بطولة كرة القدم الخماسية لأقسام وتخصصات الكلية، بحضور كلاً من النائب الأكاديمي د.محمد شعث ومدير شؤون الطلبة المهندس رفيق اليازجي، ولفيف من أعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية، وعدد من الطلبة.

 

حيث تأهل للمبارة النهائية كلاً من فريق تكنولوجيا الحاسوب وفريق كهرباء السيارات، و شهدت المباراة إثارة منذ بدايتها وسيطرة لفريق كهرباء السيارات الذي احرز البطولة على حساب فريق تكنولوجيا الحاسوب رغم تعدد الفرص له.

 

وانتهت المباراة بفوز فريق كهرباء السيارات علي فريق تكنولوجيا الحاسوب بنتيجة 4-1 وبهذا يحصل فريق كهرباء سيارات على كأس بطولة أقسام الكلية لكرة القدم الخماسية للعام 2018-2019.

 

وخلال كلمتة الإختتامية للدوري أكد د.شعث على ضرورة النهوض بالواقع الرياضي في الجامعات الفلسطينية وبين الطلبة والذي يأتي من خلال صقل الشخصية الرياضية وإظهار الإبداعات الخاصة بالطلبة والعمل على تطويرها واشراكهم في البطولات المختلفة.

 

بدوه شكر م.اليازجي كل من شارك وساهم على إنجاح هذا الدوري المميز منوهاً أن دائرة شؤون الطلبة ستعمل على تنظيم أنشطة رياضية أخري خلال الفصل الدراسي الحالي، كما وأثنى على جهود الأندية الطلابية في الكلية وخص بالذكر النادي الرياضي الذي نظم البطولة وكان له الدور الأساسي في إنجاحها.

 

وفي نهاية البطولة تم تكريم فريق كهرباء السيارات ومنحه الميداليات الذهبية وكأس الكلية لبطولة كرة القدم للعام 2018-2019، وكذلك تم تكريم فريق تكنولوجيا الحاسوب ومنحه الميداليات الفضية.

 

العلاقات العامة والإعلام

جميع الحقوق محفوظة كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية والتطبيقية