شارع الصناعة مقابل صناعة الوكالة
الكلية   /   رحلة ترفيهية لطلبة كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية والتطبيقية



2019-10-31


كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية والتطبيقية

تنظم رحلة ترفيهية لطلبتها


غزة- نظمت كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية والتطبيقية اليوم، رحلة ترفيهية لطلبتها بمشاركة الأستاذ نافذ شلدان رئيس قسم العلوم السياحية والفندقية والمهندس رفيق اليازجي مدير شؤون الطلبة والمهندس محمد أبو العون وأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.


وتضمنت الرحلة زيارة العديد من المعالم السياحية والتاريخية والبيئية في محافظات قطاع غزة كما اشتملت على العديد من الفقرات الترفيهية والمسابقات الثقافية والرياضية والفنية الأمر الذي ادخل البهجة والسرور والفرحة على الطلبة الذين قدموا شكرهم للكلية.


وعبر الأستاذ شلدان عن سعادته لمشاركة طلبة الكلية في رحلتهم الترفيهية مؤكداً على أهمية الترفيه للطلبة سيما قبل تقديم الامتحانات النصفية مما يساعد على إكساب الطلبة المزيد من النشاط والحيوية.

 

من ناحيته، أعرب م. اليازجي عن سعادته لإقامة هذه الرحلة منوهاً الى أن الكلية أشرفت على إقامة مثل هذا النشاط من اجل الترفيه والفرح والمرح والمتعة للطلبة وخاصةً أنهم بذلوا جهداً كبيراً خلال دراستهم للامتحانات النصفية.

 

مضيفاً أن هذه الرحلة تعد ضمن سلسلة النشاطات اللامنهجية التي تسعى الكلية لتنظيمها لتوفير الأجواء المناسبة للطلبة والخروج من أجواء الدراسة المزدحمة بالتفكير، وكسراً للروتين اليومي لدى الطالب مشدداً على ضرورة تجسيد العلاقة الأخوية بين الطلبة وأسرة الكلية خاصة الهيئتين الأكاديمية والادارية.

 

 الى ذلك، أوضح م.أبو العون أن هذه الفعالية تأتي ضمن سلسلة اللقاءات والنشاطات المختلفة في الكلية، وفي إطار التخفيف من العبء النفسي عن كاهل الطلبة، منوها الى أن مرحلة الشباب من أهم مراحل العمر حيث ينبثق منها قيادات المستقبل.

 

وأعرب الطلبة عن سعادتهم وفرحتهم بالرحلة مثمنين جهود إدارة الكلية للارتقاء بمستواهم العلمي والثقافي.

 

العلاقات العامة والإعلام

جميع الحقوق محفوظة كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية والتطبيقية